بيان عاجل من نادي الزمالك بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا

تريندات مصر misrtrends يقدم بيان عاجل من نادي الزمالك بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يُصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، بيانا خلال الساعات القليلة المقبلة، بشأن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، التي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام السابعة مساء غد السبت.

وأكد مصدر داخل مجلس إدارة النادي، في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»، أن مجلس إدارة الزمالك، سيصدر بيانا خلال الساعات القليلة المقبلة، للإعلان عن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري، بعد تنفيذ بعض المطالب التي أصدرها النادي عقب مباراة المصري البورسعيدي في المسابقة».

وكان نادي الزمالك، قد رفض خوض مباراة القمة في الجولة الماضية، بسبب عدم تنفيذ المطالب التي قام بإصدارها بشكل رسمي عقب مباراة المصري البورسعيدي في مسابقة دوري nile.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الوقت الحالي، للدخول في معسكر مغلق، استعداداً لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام على ملعب ستاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى