بيراميدز: ما حدث بمبارة سموحة ليس ظرفًا قهريًا.. والحكم أصر على استكمال المواجهة

تريندات مصر misrtrends يقدم بيراميدز: ما حدث بمبارة سموحة ليس ظرفًا قهريًا.. والحكم أصر على استكمال المواجهة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لـ نادي بيراميدز كواليس إلغاء مباراة النادي السماوي أمام سموحة إثر نشوب حريق في أحد غرف التحكم بالكهرباء في استاد الإسكندرية.

وفي تصريحات تلفزيونية قال هاني سعيد: «مش عارف أقول ايه في الأمور الغريبة اللي بتحصل، الأهم أنه لم يُصاب أحد بمكروه».

وزاد: «تم فصل الكهرباء عن إحدى أبراج الكهرباء، والحكم كان شايف أنه ينفع  استكمال المباراة بثلاثة أبراج فقط، وقال إنه شايف كويس، وقلت له الموضوع صعب بالنسبة لحارس المرمى عشان قد لايرى بكشل جيد».

واضاف: «اللي شوفته بعيني أنه بعد بداية الشوط الثاني بـ 4 دقائق، لقينا دخان كثيف، وتم إيقاف اللعب لحين تاسيطرة على الحريق الذي كان في مخزن، وكلنا نزلنا اأرضية الملعب حتى يتم السيطرة على الأمر».

وواصل: «الحكم كان مُصرًا على استكمال المباراة، وخلال إصراره ده البرج الثاني فصل، فقرر عدم اللعب، وأنهى اللقاء وخرج».

هاني سعيد: ايه هي الظروف القهرية؟ الماس الكهربي والحريق

واستمر: «ايه هي الظروف القهرية؟ الماس الكهربي والحريق، والحكم كان عايز يستكمل المباراة بعد إطفاء الحريق، وأثناء الحديث الكهرباء انقطعت، وبمجرد أن خرج الحكم من الملعب البرج الثاني أنار من جديد، فما هو الظرف القهري».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى