«قضى على التحكيم المصري».. محمود عاشور يكشف مفاجآت بشأن خلافه مع بيريرا

تريندات مصر misrtrends يقدم «قضى على التحكيم المصري».. محمود عاشور يكشف مفاجآت بشأن خلافه مع بيريرا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

قال الحكم الدولى محمود عاشور أن هناك مسئول من لجنة الحكام تواصل معه بالأمس لإبلاغه بموعد التحقيق معه على الرغم من مرور 8 أشهر، من خلافه مع البرتغالى فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيف زاهر عبر ملعب أون المذاع على على فضائية أون تايم سبورتس قال محمود عاشور: «على الرغم من تواجد اسمي في قائمة الحكام المشاركة في الأولمبياد باريس 2024 المقبلة لكني بعيد عن التحكيم المصرى».

وتابع: «بعد انتهاء منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية، تواصلت مع وزير الشباب والرياضة وجمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، وخالد الدرندلى نائب الرئيس، لمعرفة أسباب استبعادى من إدارة المباريات بقرار من لجنة الحكام».

واختتم: «بيريرا رئيس لجنة الحكام قضى على التحكيم المصرى، حيث تراجع مستوى الحكام إلى منذ أكثر من 20 عاما ماضية».

وزاد محمود عاشور: «اشتغلت في الدورى السعودى، بمساعدة جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، وذلك لاستكمال الاستعدادات للمشاركة في أولمبياد باريس 2024».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى