موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة

تريندات مصر misrtrends يقدم موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يقدم موقع «» خدمة لقرائه، بنشر موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في دوري Nile والقنوات الناقلة، خاصة وهي المواجهة الأولى بعد رفض «الأبيض» خوض مباراة القمة أمام الأهلي، التي كان مقررا لها الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي.

ويحتل الزمالك، بقيادة فنية برتغالية لجوزيه جوميز، المدير الفني، المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة بعد خوض 21 مباراة في المسابقة المحلية هذا الموسم.

بينما يحتل سيراميكا المركز الثامن بـ37 نقطة، جمعها من 26 لقاء.

ويلتقي الزمالك مع نظيره سيراميكا كليوباترا، في اللقاء المقرر بينهما ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة دوري Nile، في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في دوري Nile، هي مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للبطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في دوري Nile

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى