جوميز يحذر لاعبي الزمالك من تكرار خطأ 14 يونيو أمام سيراميكا كليوباترا

تريندات مصر misrtrends يقدم جوميز يحذر لاعبي الزمالك من تكرار خطأ 14 يونيو أمام سيراميكا كليوباترا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

وجه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تحذيرا للاعبيه من تكرار خطأ مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت بتاريخ 14 يونيو الماضي، ضن مؤجلات الجولة الدور الأول من دوري NILE، وذلك قبل صدام الفريقين مجددا المحدد له السابعة مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين.

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ «» أن جوميز، وجه تعليمات خاصة للاعبي خط الدفاع ومنتصف الملعب بالحذر في التعامل مع الكرات الثابتة والكرات العرضية، خاصة أن سيراميكا كليوباترا أحرز الهدف الأول بشباك الفارس الأبيض عن طريق ضربة ركنية، من خلال ضربة رأسية أحرزها أحمد رمضان بيكهام.

وطالب جوميز، لاعبي الزمالك بعدم ارتكاب أخطاء على حدود منطقة الـ18، نظرا لإجادة لاعبي سيراميكا كليوباترا تنفيذ الضربات الثابتة، والتي كلفت أبناء ميت عقبة التأخر بهدف في لقاء الدور الأول، قبل تحويل الأمور في الدقائق الأخيرة والفوز بهدفين.

ويتواجد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بالمركز العاشر برصيد 34 نقطة في جدول ترتيب الدوري، وسيتم خصم 3 نقاط من رصيد الفارس الأبيض نهاية الموسم، بعد أزمة الانسحاب من لقاء القمة الأخير، وعلى الجانب الآخر يأتي سيراميكا كليوباترا بقيادة مديره الفني أيمن الرمادي، بالمركز الثامن برصيد 37 نقطة.

 

ترتيب الزمالك في الدوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى