محمد شحاتة يعود من الإيقاف إلى تشكيل الزمالك الأساسي أمام سيراميكا

تريندات مصر misrtrends يقدم محمد شحاتة يعود من الإيقاف إلى تشكيل الزمالك الأساسي أمام سيراميكا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، نظيره سيراميكا كليوباترا، خلال المباراة المرتقبة المحدد لها السابعة مساء، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة دوري Nile.

واستقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، على الدفع بيوسف أوباما في مركز رأس الحربة، لحل أزمة الغيابات الهجومية التي تضرب الأبيض في مواجهة اليوم، إذ يغيب عنه ثلاثي رأس الحربة «التونسي سيف الدين الجزيري وناصر منسي للإصابة، والبنيني سامسون أكينيولا لعدم عودته إلى القاهرة».

كما يعود محمد شحاتة، لاعب الزمالك، للظهور في تشكيل الفريق أمام سيراميكا بعد انتهاء إيقافه بسبب تراكم البطاقات الصفراء، عقب اعتماد نتيجة مباراة القمة بفوز الأهلي 2-0.

ومن المتوقع أن يبدأ جوميز اللقاء أمام سيراميكا بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في دوري Nile

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، ناصر ماهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى