الأهلي يستعيد خدمات عمر كمال عبد الواحد أمام طلائع الجيش

تريندات مصر misrtrends يقدم الأهلي يستعيد خدمات عمر كمال عبد الواحد أمام طلائع الجيش والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

بات عمر كمال عبد الواحد، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزًا للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وغاب عمر كمال عبد الواحد عن مباريات الأهلي مؤخرًا بسبب شكواه من إصابة عبارة عن شد في العضلة الأمامية، إذ نفذ اللاعب برنامجًا تأهيليًا طوال الفترة الماضية قبل إعلان جاهزيته لمواجهة طلائع الجيش.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء يوم الاثنين المقبل، على استاد الكلية الحربية، ضمن مباريات الجولة الـ29 من دوري NILE.

                       عمر كمال عبدالواحد لاعب الأهلي

ومنح أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي، الضوء الأخضر للجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، من أجل الاعتماد على عمر كمال عبد الواحد في مباريات الفريق المقبلة.

الأهلي يطادر بيراميدز

ويدخل النادي الأهلي في سباق مع نظيره بيراميدز على صدارة جدول ترتيب الدوري إذ يحتل الأحمر المركز الثاني برصيد 48 نقطة حصدها من 20 مباراة فيما يتصدر بيراميدز ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة من 26 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى