الداخلية أول اختبار للاتحاد السكندري مع أحمد ساري اليوم

تريندات مصر misrtrends يقدم الداخلية أول اختبار للاتحاد السكندري مع أحمد ساري اليوم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تترقب جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري أول مباراة رسمية لـ أحمد ساري المدير الفني الجديد للفريق بعد توليه مهمة قيادة زعيم الثغر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري لمواجهة نظيره الداخلية على استاد الإسكندرية مساء اليوم ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من دوري NILE.

وعين ساري مديرا فنيا للاتحاد السكندري خلفا لطارق العشري الذي تقدم باستقالته بسبب تذبذب النتائج التي دفعت بالفريق إلى المركز التاسع في الدوري.

واستغل أحمد ساري الفترة الماضية في إعادة ترتيب الأوراق وتهيئة اللاعبين نفسياً من خلال عقد مجموعة من الجلسات لتحفيز ودعم اللاعبين وحثهم على بذل أقصي مالديهم من جهد وطي صفحة الماضي بكل ما تحمل والتركيز فيما هو قادم من أجل إسعاد جماهير النادي الأخضر.

جلسات نفسية لتحفيز اللاعبين 

يذكر أن مباراة اليوم بين الاتحاد السكندري والداخلية تحمل الرقم 19 في تاريخ مواجهات الفريقين بمختلف المسابقات المحلية، حيث يتفوق الاتحاد السكندري في عدد مرات الفوز برصيد 7 لقاءات بينما فاز الداخلية في 5 مواجهات وانتهت 7 مباريات بالتعادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى