مايفوتكش| ورطة كهربا في الأهلي وإدارة الزمالك تطلب إعادة مباراة القمة

تريندات مصر misrtrends يقدم مايفوتكش| ورطة كهربا في الأهلي وإدارة الزمالك تطلب إعادة مباراة القمة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها « تريندات مصر» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

يجري الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، تحقيقا عاجلا مع محمود عبدالمنعم «كهربا» لاعب الفريق في وجود خالد بيبو، مدير الكرة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

بات عمر كمال عبد الواحد، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزًا للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

طالبت إدارة نادي الزمالك، عبر أحمد سليمان عضو المجلس، بإعادة مباراة القمة أمام النادي الأهلي، بعد قرار رابطة الأندية بإعادة لقاء بيراميدز وسموحة عقب الحريق الذي نشب في ملعب ستاد الإسكندرية خلال المباراة.

عمر كمال عبد الواحد يعود لـ الأهلي أمام طلائع الجيش

أصدر فريق بيراميدز بيانا رسميا بشأن ما وقع من أحداث خلال مباراة النادي مع سموحة باستاد الإسكندرية بالجولة 28 من بطولة الدوري، وحدد مطالبه خلال هذا البيان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى