التعادل السلبي يحسم مواجهة بلدية المحلة وإنبي في دوري NILE

تريندات مصر misrtrends يقدم التعادل السلبي يحسم مواجهة بلدية المحلة وإنبي في دوري NILE والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حسم التعادل السلبي مباراة بلدية المحلة وإنبي، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر الدوري المصري الممتاز «دوري Nile».

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي 

وكذلك تصويبة قوية من محمد أميسي لاعب بلدية المحلة تصدى لها حارس مرمى فريق إنبي بنجاح، و كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح إنبي على رأس أحمد نادر حواش الذي سدد كرة تصدى لها حارس المرمى.

جاءت المباراة متوسطة المستوى في ظل انحسار الكرة في وسط الملعب في غالبية اللقاء وسط مخاوف كلا الفريقن من استقبال هدف يُربك الحسابات، حيث كانت أخطر فرص اللقاء كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح بلدية المحلة ليحاول دفاع إنبي تشتيت الكرة لتصل إلى عبد الرحمن سمانة الذي سدد كرة من يسار منطقة الستة ياردة لينقذها حارس المرمى.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد إنبي عند 41 نقطة بالمركز الخامس في جدول الترتيب، كما ارتفع رصيد بلدية المحلة عند 23 نقطة بالمركز 16 في جدول الدوري.

موقف إنبي وبلدية المحلة في الدوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى