لجنة الحكام تؤكد صحة هدف مابولولو الملغي في مباراة الاتحاد والداخلية

تريندات مصر misrtrends يقدم لجنة الحكام تؤكد صحة هدف مابولولو الملغي في مباراة الاتحاد والداخلية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن وجود خطأ فادح لطاقم تحكيم مباراة الاتحاد السكندري والداخلية، بإلغاء هدف صحيح لسيد البلد في الشوط الأول، بداعي التسلل، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر الدوري المصري الممتاز دوري Nile.

وقال مصدر داخل لجنة الحكام  في تصريحات خاصة لـ : «لا نعرف سبب إلغاء هدف الاتحاد الذي سجله أجوستينيو مابولولو»، مؤكدًا أن الكرة هدف سليم ولا يوجد بها تسلل، وهذا واضح من خلال اللقطة التي ظهرت أمامهم خلال إذاعة اللقاء.

وأتم المصدر: «سيجري استدعاء طاقم الحكام بعد المباراة لمعرفة أسباب إلغاء الهدف.. قد يكون هناك سببا آخر غير التسلل لم يُكشف عنه خلال بث المباراة».

وأضاف: «بالتأكيد هناك خطأ كبير، وسنراجع مع طاقم التحكيم، وخاصة ثنائي غرفة الفار السيد شعبان، ومساعده مصطفى عثمان الأمر، لاسيما أن الكرة واضحة ولا يوجد بها تسلل».

وحسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول بين فريقي الاتحاد السكندري والداخلية في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا باستاد الإسكندرية ضمن الجولة الـ28 من عمر مسابقة دوري Nile.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى