موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري Nile أمام فاركو

تريندات مصر misrtrends يقدم موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري Nile أمام فاركو والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تترقب الجماهير موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري Nile، وذلك بعد نهاية مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام سيراميكا كليوباترا، بفوز الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة 28 من عمر منافسات دوري Nile.

ويقدم موقع «» خدمة لقرائه بنشر موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري Nile أمام فاركو في لقاء الجولة 29 من عمر منافسات المسابقة.

وسيكون موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فاركو في الجولة 29 من عمر مسابقة دوري Nile، في تمام السابعة من مساء يوم الأربعاء المقبل، الموافق 3 يوليو، وسيقام على ستاد الجيش بمدينة برج العرب.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا هاما ضد سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما في الجولة 28 من عمر منافسات دوري Nile، والذي أقيم على استاد القاهرة الدولي.

ويحتل الزمالك المركز الثامن برصيد 37 نقطة، بفارق الأهداف عن سيراميكا كليوباترا، ويخصم من الفريق الأبيض 3 نقاط في نهاية الموسم بسبب عدم خوض لقاء القمة أمام الأهلي، بينما يحتل فاركو المركز 15 برصيد 25 نقطة.

الزمالك يفوز على سيراميكا كليوباترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى