جوميز يعلق على فرص الزمالك في التتويج بالدوري بعد الفوز على سيراميكا

تريندات مصر misrtrends يقدم جوميز يعلق على فرص الزمالك في التتويج بالدوري بعد الفوز على سيراميكا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

علق جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الانتصار على حساب سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي أٌيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقال جوزيه جوميز في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس:« حسابيا ما زال الزمالك في الوقت الحالي، لديه الفرصة للمنافسة على مسابقة الدوري خلال الفترة المقبلة، ولا نعلم ماذا سيحدث خلال الفترة المقبلة في مسابقة الدوري، وكل الأمور متاحة حول التتويج بلقب الدوري».

وتابع:« التحول الدفاعي لنادي الزمالك كان سيء في مباراة اليوم، مشيراً إلى أن هذا الأمر منح المنافس سيراميكا كليوباترا، العديد من الفرص الخطيرة على مرمى الفريق خلال المباراة».

جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك 

وواصل:« مباراة سيراميكا كليوباترا كانت صعبة، لكننا نجحنا في النهاية في الفوز في المباراة أمام فريق يمتلك لاعبين على أعلي مستوي في كافة المراكز خلال مباراة اليوم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى