بيان هام من مجلس إدارة الإسماعيلي لجماهيره

تريندات مصر misrtrends يقدم بيان هام من مجلس إدارة الإسماعيلي لجماهيره والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بيانا هاما لجماهيره، متعهدًا بعودة الفريق إلى مكانته الطبيعية ضمن الصفوف الأولى بترتيب جدول الدوري الممتاز.

وجاء نص البيان كالتالي:

«يُثمن النادي الإسماعيلي ومجلس إدارته دور جماهير النادي الوفية التي تزحف في مختلف الأوقات، ويرى أن الجماهير هي اللاعب الأول في الفريق، لذلك يرفض بشدة أي إساءة لأي فرد من المنظومة سواء كان من الجهاز الفني أو اللاعبين أو الجماهير، ويدعو الجماهير الوفية في مواصلة دعمها حيث أصبح قاب قوسين أو أدنى من تجاوز المرحلة الصعبة على النادي خلال المواسم الأخيرة، وطالب الجميع بنبذ أي عنصر يعمل على تفرقة الملاحم بين الجماهير والفريق، واعدًا جماهير النادي بعودة الفريق لمكانته الطبيعية قريبًا».

في سياق آخر، يسعى الجهاز الطبي لتجهيز الثنائي أحمد عادل عبد المنعم ومحمد فوزي من أجل إمكانية مشاركتهم في مباراة سيراميكا المقبلة المقررة الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الـ29 من مسابقة الدوري العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى