فرج عامر عن طلب بيراميدز اعتباره فائزا بالمباراة: يخشون مواجهتنا مجددا

تريندات مصر misrtrends يقدم فرج عامر عن طلب بيراميدز اعتباره فائزا بالمباراة: يخشون مواجهتنا مجددا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

علق فرج عامر رئيس نادي سموحة، على إلغاء مباراة الفريق الأزرق أمام بيراميدز، في المواجهة التي جمعتهما أمس الجمعة ببطولة الدوري المصري، ولم تكتمل بسبب نشوب حريق في ملعب استاد الإسكندرية.

ونشب حريق في الدقيقة 49 من عمر المباراة بأحد غرف المدرجات الداخلية، قبل أن تتدخل سيارات الإطفاء والإسعاف إلى أرضية الملعب وقرر الحكم إلغاء المباراة.

وفي تصريحات تليفزيونية قال فرج عامر: «طلب بيراميدز اعتبار سموحة مهزوم؟، انا أحتكم للقانون واللوائح، والقانون واضح، وتطبيقه هيريح جميع الأطراف، لكن لا تقول  أن الحريق ليس ظروفًا قهرية لأنه بعيد عن الواقع».

واستمر: «بيراميدز يخشى أنه يواجه سموحة مرة تانية، بكل نجومهم دول، وده شيء يجعلنا سعداء ويجعلني أوجه الشكر لفريقي والجهاز الفني».

واضاف: «حدث ماس كهربائي والكهربا لم تفصل، وفيه برج انطفأ وبعده برج آخر، وبيراميدز هو اللي مكنش راضي يلعب المباراة».

وزاد: «التحكيم يحتاج لإعادة نظر من المسئولين، نحن في فترة خطيرة جدًا،لا يوجد حكم يريد أن يُخطئ عن عمد، لكن لا بد من تطوير التحكيم وتنفيذ العدالة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى