ألمانيا تضرب الدنمارك بثنائية وتتأهل لربع نهائي «يورو 2024»

تريندات مصر misrtrends يقدم ألمانيا تضرب الدنمارك بثنائية وتتأهل لربع نهائي «يورو 2024» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

نجح المنتخب الألماني في تجاوز عقبة الدنمارك، بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وعلى الرغم من الفرص التي سنحت للطرفين للتسجيل على مدار فترات المباراة، ولكن تصدى الدفاع مع الحارسين ببسالة لكل المحاولات، لتحسم نتيجة التعادل السلبي الشوط الأول بنهاية المطاف.

الشوط الثاني نجحت الدنمارك في افتتاح التسجيل في الدقيقة 47 عبر يواكيم أندرسن، لكن ألغاه الحكم بعد الرجوع إلى تقنية الڤار، التي أظهرت وجود حالة تسلل على الدنمارك.

وسجل هافيرتز الهدف الأول لصالح ألمانيا بعد تسديد الكرة من نقطة الجزاء لأقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك عند الدقيقة 53.

وحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على يواكيم أندرسن من داخل منطقة الجزاء، أحتسبها الحكم الإنجليزي مايكل أوليفير بعد العودة لتقنية الفار.

وتمكن جمال موسيالا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 68، بفضل تمريرة نيكو شلوتيربيك الطولية التي استلمها موسيالا خلف المدافعين ثم سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى