اتحاد الكرة ينجح في مد مهلة حصول الزمالك على الرخصة الإفريقية

تريندات مصر misrtrends يقدم اتحاد الكرة ينجح في مد مهلة حصول الزمالك على الرخصة الإفريقية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مدحت شلبي أن اتحاد الكرة نجح في الوصول لاتفاق مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف على منح نادي الزمالك مهلة حتى 5 يوليو المقبل وذلك لتسوية موقفه من أجل الحصول على رخصة المشاركة الأفريقية.

وقال مدحت شلبي في تصريحات تليفزيونية أن هناك اتصالات حدثت بين وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة والاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» حول منح الزمالك رخصة المشاركة الأفريقية وهو ما رفضه الكاف طالما لم ينهي الزمالك الغرامات الموقعة عليه.

وتابع أن اتحاد الكرة حاول إيجاد مخرج لتلك الأزمة بسداد الزمالك نصف غرامة خالد بوطيب خلال 24 ساعة وهو ما لم يلقى قبول الزمالك، ونجح في النهاية اتحاد الكرة في الحصول على مهلة تصل لاسبوع حتى 5 يوليو من أجل ترتيب الزمالك أموره وتسوية موقفه بالكامل حتى يتثنى له المشاركة في الكونفدرالية خلال الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى