الأرجنتين تضرب كندا بثنائية وتتأهل لربع نهائي «كوبا أمريكا»

تريندات مصر misrtrends يقدم الأرجنتين تضرب كندا بثنائية وتتأهل لربع نهائي «كوبا أمريكا» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

فاز منتخب الأرجنتيي على نظيره بيرو، بنتيجة2-0 على ملعب «هارد روك»، بالجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة «كوبا أمريكا» التي تستضيفها الولايات المتحدة في الفترة من 21 يونيو إلى 15 يوليو المقبل، ليتأهل رسميا لربع نهائي المسابقة القارية.

وفي الدقيقة 11، تصدى حارس مرمى بيرو، لتسديدة أليخاندرو جارناتشو لاعب الأرجنتين بقدمه اليمنى من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، من أسيست من زميله نيكولاس تاجليافيكو.

وشهدت الدقيقة 26، تسديدة من جانب لياندرو باريديس، لاعب منتخب لأرجنتين، بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء، باتجاه الزاوية اليمنى العليا. تصدى لها حارس مرمى بيرو ببراعة.

 

وخلال 25 دقيقة الأولى بلغ استحواذ منتخب الأرجنتين على الكرة 81% في مقابل 19% لصالح بيرو.

وفي الدقيقة 44، تصدى حارس مرمى بيرو بقدمه اليسرى، لتسديدة جيوفاني لو سيلسو، لاعب منتخب الأرجنتين من داخل منطقة الجزاء من أسيست جونزالو مونتييل.

إهدار ضربة جزاء لصالح الأرجنتين

وفي الدقيقة 56، أجرى المدير الفني لمنتخب بيرو تبديلا بنزول جيانلوكا لابادولا مكان باولو جيريرو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى