نتائج وترتيب المجموعة الأولى من بطولة «كوبا أمريكا».. موقف الأرجنتين

تريندات مصر misrtrends يقدم نتائج وترتيب المجموعة الأولى من بطولة «كوبا أمريكا».. موقف الأرجنتين والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

انتهت مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى لبطولة «كوبا أمريكا» في نسختها 48 بالولايات المتحدة، بفوز الأرجنتين على بيرو، وتعادل تشيلي مع كندا، ليصعد إلى ربع نهائي المسابقة القارية الأقدم للمنتخبات الوطنية.

وحجز منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم الملقب ب «لا ألبسيليستي»، بطاقة التأهل لربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا»، بفوزه على نظيره بيرو بنتيجة2-0 على ملعب «هارد روك». 

وفي المباراة الثانية، تعادل منتخب تشيلي سلبيا مع نظيره الكندي، على ملعب إكسبلوريا ، ليودع البطولة باحتلاله المركز الثالث بنقطتين، فيما صعد لربع نهائي المسابقة القارية في الظهور الأول له، بالبطولة، باحتلاله الترتيب الثاني ب4 نقاط.

وأحرز هدفا منتخب الأرجنتين، اللاعب لاوتارو مارتينيز في الدقيقتين 47، و86 من عمر المباراة، ليرتفع رصيده إلى النقطة التاسعة بصدارة المجموعة الأولى، فيما ودعت بيرو البطولة باحتلاها المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

ونرصد ترتيب منتخبات المجموعة الأولى لبطولة «كوبا أمريكا»:

2-كندا..4 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى