الزمالك يحصل على راحة من التدريبات اليوم بفرمان من جوزيه جوميز

تريندات مصر misrtrends يقدم الزمالك يحصل على راحة من التدريبات اليوم بفرمان من جوزيه جوميز والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم، بعد خوض مباراة سيراميكا كليوباترا، أمس، في مسابقة الدوري.

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته، غدًا، على ملعب النادي استعدادًا لمباراة فاركو، المقرر لها الأربعاء المقبل، على استاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الـ29 لمسابقة دوري  NIlE.

وفاز فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أُقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الـ28 لمسابقة دوري  NIlE.

ويحتل الفريق الأبيض المركز التاسع فى جدول ترتيب دوري NIlE برصيد 37 نقطة، في الوقت الذي توقف فيه رصيد سيراميكا كليوباترا، تحت قيادة أيمن الرمادي عند 37 نقطة يحتل بهم المركز العاشر.

ترتيب الزمالك وسيراميكا فى جدول دوري NIlE 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى