يورو 2024.. لاعبو منتخب ألمانيا يحققون أرقاما قياسية وعلى رأسهم نوير

تريندات مصر misrtrends يقدم يورو 2024.. لاعبو منتخب ألمانيا يحققون أرقاما قياسية وعلى رأسهم نوير والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

عبر منتخب ألمانيا، بقيادة مدربه يوليان ناجلزما، إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية يورو2024، بعد الفوزعلى الدنمارك، بنتيجة 2/0، مساء أمس، على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وتوقفت مباراة ألمانيا والدنمارك لمدة 20 دقيقة في الشوط الأول بسبب البرق والرعد، قبل أن تستكمل مرة أخرى، إضافة إلى تدخل تقنية الفيديو المساعد لحكم الفار في منح ركلة جزاء للماكينات.

وينتظر منتخب ألمانيا الفائز من مواجهة إسبانيا وجورجيا، التي ستُقام في الـ10 من مساء اليوم الأحد، في ربع نهائي كأس أمم أوروبا يورو2024.

وسجل مانويل نوير حرس مرمى منتخب ألمانيا، اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ بطولة أمم أوروبا، بعد مشاركته في مباراة منتخب الماكينات ضد الدنمارك، والتي أصبحت المباراة رقم 19 له في بطولات اليورو، ليتجاوز الرقم القياسي السابق المسجل باسم مواطنه باستيان شفاينشتايجر بـ18 مشاركة له مع الماكينات.

جمال موسيالا يحقق رقما قياسيا

وانطلقت بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو2024، في نسختها الـ17، يوم 14 يونيو وتستمر حتى 14 يوليو في 10 مدن ألمانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى