الاتحاد الإيطالي يجدد الثقة في سباليتي حتى كأس العالم 2026

تريندات مصر misrtrends يقدم الاتحاد الإيطالي يجدد الثقة في سباليتي حتى كأس العالم 2026 والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اليوم، تجديد عقد لوتشيانو سباليتي مدرب منتخب إيطاليا حتى عام 2026، وذلك عقب الخروج من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، بعد الخسارة بهدفين أمام سويسرا، في المباراة التي جمعت بينهما في دور الـ16 من البطولة الأوروبية.

ومن المقرر أن يستمر سباليتي مع منتخب إيطاليا إلى كأس العالم 2024، ويخوض مع الازوري بطولة دوري الأمم الأوروبية في سبتمبر المقبل.

وتابع بأنّ هناك مشروع مستمر مع المدرب، لكن يجب علينا الاستمرار في تحمل المسؤولية، وليس هناك أي شىء نحاول إخفاءه، وكان هناك محادثة طويلة مع المدرب الإيطالي من أجل ترتيب الفترة المقبلة.

وقال رئيس الاتحاد الإيطالي في تصريحات صحفية، إن من غير المعقول إقالة سباليتي من تدريب منتخب إيطاليا بعد أقل من عام من تعيينه، بسبب خروج الفريق من اليورو.

وعن خروج منتخب إيطاليا من اليورو قال إنّ وجود مدرب هنا منذ 9 أو 10 أشهر، ولم يكن لديه  جميع اللاعبين، وهناك تحدٍ على بعد شهرين.

مباراة إيطاليا المقبلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى