بمبلغ خيالي.. مانشستر سيتي ينافس برشلونة على ضم ثنائي الدوري الألماني

تريندات مصر misrtrends يقدم بمبلغ خيالي.. مانشستر سيتي ينافس برشلونة على ضم ثنائي الدوري الألماني والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن رصد مسؤولي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لمبلغ خيالي للتعاقد مع صفقتين قويتين كانتا ضمن أهداف برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإنّ برشلونة الذي يبحث في الوقت الحالي عن التخلص من الأزمة المالية لاستعادة اللعب المالي النظيف، وتدعيم صفوف فريق هانز فليك بصفقات قوية، لن يسلم من ضربات منافسيه.

وقالت صحيفة سبورت نقلًا عن نظيرتها «ذا صن» البريطانية، إن مانشستر سيتي يجهز نحو 100 مليون جنيه إسترليني لحسم صفقتي ثنائي الدوري الألماني؛ جواو كيميتش لاعب بايرن ميونيخ وداني أولمو لاعب لايبزيج.

جواو كيميتش لاعب خط وسط بايرن ميونخ

وتابعت بأنّ جوارديولا يرغب بشدة في التعاقد مع ثنائي الدوري الألماني، إذ يرى المدرب الإسباني أنهما قادران على التكيف مع أجواء ملعب الاتحاد وطريقة لعبه، لذا يلح بقوة على مسؤولي النادي الإنجليزي لحسم الصفقتين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى