مدرب إسبانيا يحل أزمة يامال مع المنتخب بـ«الاستبدال» قبل 11 مساء

تريندات مصر misrtrends يقدم مدرب إسبانيا يحل أزمة يامال مع المنتخب بـ«الاستبدال» قبل 11 مساء والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

علق الإسباني لويس دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، على أزمة مشاركة لامين يامال مع الماتادور في بطولة كاس أمم أووربا يورو 2024، بسبب قانون عمل الشباب في ألمانيا، التي تسضيف البطولة.

وأشارت صحيفة «بيلد» الألمانية، إلى أنّ هناك قانونا لحماية الشباب في ألمانيا، يتم تطبيقه على من هم أقل من 18 عامًا، ويشمل هذا القانون الأجانب والألمان.

وعلق لويس دي لا فوينتي في تصريحات صحفية، لم أكن أعلم بهذا القانون في ألمانيا، هذا غريب بعض الشىء، مضيفا: «في حالة إجبار تطبيق هذا القانون، سأقوم باستبدال لامين يامال بحلول الساعة 11 إلا 10 دقائق مساءً».

ويمنع هذا القانون، في ألمانيا عمل من لايتجاوز عمره 18 عامًا، بعد الساعة الثامنة مساءً، وهو ما ينطبق على لامين يامال.

وأكدت الصحيفة، أن هناك اسثناء وحيد للرياضيين المحترفين، حيث يسمح لهم بالتواجد حتى الساعة 11 مساءً، ولم تتطبق السالطات الألمانية هذا القانون على المحترفين الرياضين حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى