مودرن فيوتشر يعلن عن تفاصيل إصابة ثنائي الفريق في مباراة الجونة

تريندات مصر misrtrends يقدم مودرن فيوتشر يعلن عن تفاصيل إصابة ثنائي الفريق في مباراة الجونة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف نادي مودرن فيوتشر، في بيان رسمي، عن آخر تطورات إصابة محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وزميله محمد فاروق، لاعب الفريق، التي تعرضا لها خلال مشاركتهما مع الفريق في مباراة الجونة بدوري NILE، التي فاز فيها فريقهما بثنائية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب خالد بشارة بمدينة الجونة.

وأكد أحمد مبروك، رئيس الجهاز الطبي بنادي مودرن فيوتشر، في تصريحات نقلها البيان الرسمي للنادي، أن الحارس محمود جنش يعاني من شرخ بالساعد الأيمن «عظمة الزند»، ومدة غيابه سوف تترواح من 4 إلى 6 أسابيع.

من ناحية أخرى، واصل فريق مودرن فيوتشر تدريباته، استعدادا لمواجهة بلدية المحلة، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب ستاد القاهرة، في تمام الرابعة عصرا، ضمن منافسات الجولة 29 من دوري NILE.

وأوضح «مبروك» أن محمد فاروق يعاني من الإصابة بقطع جزئي في الرباط الخارجي للركبة اليمنى، وسوف يغيب عن الفريق لمدة تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع.

مودرن فيوتشر يستعد لمواجهة بلدية المحلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى