أحمد سالم: الزمالك حقق أهدافه بعد الاعتذار من مباراة القمة

تريندات مصر misrtrends يقدم أحمد سالم: الزمالك حقق أهدافه بعد الاعتذار من مباراة القمة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

قال أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، إن النادي الأبيض حقق أهدافه بعد الانسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي، بالجولة 27 من دوري NILE، مشددا على أن الجماهير ستعرف ذلك على مدار الأشهر المقبلة.

وكتب أحمد سالم، عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «لما تعرض الزمالك للظلم التحكيمي الفج قدام المصري، كان قدام إدارة الزمالك 3 اتجاهات أو مسارات، إرسال خطاب إلى الرابطة ولجنة التحكيم، للشكوى من أحداث المباراة، أو اتخاذ قرار بعدم لعب المباراة التالية، اعتراضا على التحكيم، وده كان آخره تحويل الحكام للتحقيق، والطريق التالت هو اللي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إنه يمشي فيه، وهو اتخاذ موقف عنيف وحاد لإلقاء حجر في المياه الراكدة، وهنا كان لازم يكون فيه مطالب سقفها عالي، علي أمل إصلاح المنظومة اللي 99% مننا متفق على تدهور حالها، عشان كدة أكدنا 50 مرة إننا مش عايزين نختزل الأزمة في إنذار نداي أو بنالتي زيزو أو ماتش الأهلي، قدمنا 4 مطالب».

2-عدم خوض أي مباراة من مباريات الدور الثاني، قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقا للترتيب المنطقي، بعيدا عن التدخلات الشخصية.

1- التحقيق العاجل فيما حدث في مباراة المصري، وإيقاف كل من حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو، ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي.

3- انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية؛ لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري، بما يضمن الحياد الكامل.

مطالب الزمالك 

وأوضح «سالم»: «وهنا بدأت المفاوضات واجتمع الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، والنائب أحمد دياب، مع الكابتن حسين لبيب، أكتر من مرة، واستمعوا للمطالب الـ4، وغيرها بمنتهي الاهتمام، وتحقق 3 مطالب بالكامل و بالزيادة، بعد مباراة الأهلي وليس قبلها»، مشيرا إلى «إحالة الحكام للتحقيق، وإقالة بيريرا اللي تحدي الزمالك، واستفز جمهوره بإعادة تعيين الحكام لمباريات أخرى، وبما إن عقده ينتهي شهر 8، وله شرط جزائي، وفي ظل أزمة الدولار، جرى الاتفاق على رحيله فور انتهاء عقده وتعيين كفاءات مصرية محايدة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى