عاجل| موقف محمد عواد في الزمالك بعد تجديد التعاقد مع «صبحي»

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| موقف محمد عواد في الزمالك بعد تجديد التعاقد مع «صبحي» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن موقف النادي من تجديد التعاقد مع محمد عواد، حارس الفريق، خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة النادي في استمراره ضمن صفوف «الأبيض»، بناء على قرار المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني.

وأكد المصدر داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»، أن المفاوضات جرى تجميدها مع محمد عواد، بعد أزمة مباراة المصري البورسعيدي، قبل أن تعود الأمور بصورة طبيعية خلال الفترة الأخيرة، وهناك ترحيب من الطرفين في الوقت الحالي بالتجديد، من أجل استمراره ضمن صفوف الفريق».

وشدد على أن «هناك رغبة في استمرار محمد عواد، حارس مرمى الفريق، وسيجري عقد جلسة معه خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل تجديد التعاقد معه، واستمراره ضمن صفوف الفريق، مثلما حدث مع محمد صبحي، والتجديد معه لمدة 4 مواسم بشكل رسمي».

محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لملاقاة فاركو، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بالجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري nile، على أرضية ملعب ستاد القاهرة، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل.

الزمالك يستعد لمباراة فاركو 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى