الأهلي يتعاقد مع أمينة هشام لتدعيم فريق سيدات كرة اليد

تريندات مصر misrtrends يقدم الأهلي يتعاقد مع أمينة هشام لتدعيم فريق سيدات كرة اليد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع أمينة هشام، لاعبة سبورتنج؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي.

وأكد «العوضي» أن الأهلي أنهى إجراءات التعاقد مع أمينة هشام، لمدة 4 سنوات، لتدعيم فريق كرة اليد «سيدات»، استعدادا للموسم الجديد، في ظل المنافسة على البطولات المحلية.

وظهرت أمينة هشام بمستوى متميز، خلال مشاركتها مع «سيدات يد الأهلي»، على سبيل الإعارة، لمدة موسمين، ما دفع الكابتن محمد عادل، المدير الفني، للمطالبة بالتعاقد النهائي مع اللاعبة.

وأشاد خالد العوضي، بقدرات أمينة هشام، مؤكدا أنها صاحبة مهارات فنية عالية، وانضمامها بشكل نهائي للفريق يعد إضافة كبيرة، ويأتي في ظل توجيهات مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لتدعيم فرق النادي المختلفة بأفضل العناصر، للمنافسة على كل البطولات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى