عاجل| قرار هام من الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| قرار هام من الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أبلغ خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، بتوقيع غرامة مالية عليه، طبقا للائحة، نظرا لما بدر منه عقب مباراة فاركو، يوم الجمعة الماضي، بالجولة 28 من دوري NILE.

وعلم «»، أن خالد بيبو، وقع غرامة مالية على كهربا، بأمر من مارسيل كولر، المدير الفني، وأبلغه بالقرار مساء اليوم، عقب العودة لاستئناف التدريبات، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، غدا الاثنين، في الجولة 29 بدوري NILE.

وكان مارسيل كولر، قد منح الفريق راحة مساء أمس السبت، بعد الفوز على فاركو بنتيجة 2-1، قبل العودة اليوم لاستئناف التدريبات، استعدادا لطلائع الجيش.

وكان كهربا قد أثار أزمة عقب مباراة فاركو؛ إذ رفض تأدية مران المستعبدين عقب المباراة، بحجة شعوره بآلام عضلية خفيفة، وهو ما أدى إلى عدم اقتناع المدرب المساعد كارلوس بيرنيجر، ليبلغ كولر برفض اللاعب تأدية المران.

كهربا يثير أزمة بعد مباراة الأهلي وفاركو 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى