عاجل| الزمالك يكشف موقفه من المشاركة في السوبر الأفريقي أمام الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| الزمالك يكشف موقفه من المشاركة في السوبر الأفريقي أمام الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقف النادي من خوض مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي، خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم حصول النادي على الرخصة، خلال الفترة الماضية، وعدم حسم مشاركته بالبطولات القارية في الموسم المقبل.

وأكد «أدهم» في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»، أن نادي الزمالك، سيشارك في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية»، بالإضافة إلى بطولة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، مشيراً إلى أن النادي سيحصل على الرخصة خلال الفترة المقبلة، وسيشارك بصورة طبيعية في البطولات القارية.

ولم ينجح نادي الزمالك، في الحصول على الرخصة الأفريقية، خلال الفترة الحالية، ونجح اتحاد الكرة في منح النادي مهلة لمدة 5 أيام، من أجل حل هذا الأمر نهائيا، والوصول لاتفاق مع خالد بوطيب، حول الغرامة الموقعة على النادي بصورة نهائية، لإنهاء أزمة الرخصة.

صورة أرشيفية من مباراة الأهلي والزمالك 

وفاز نادي الزمالك، أمس السبت، على حساب سيراميكا كليوباترا، برباعية مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، في الجولة 28 من دوري NILE.

الزمالك يفوز على سيراميكا كليوباترا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى