قمة نارية.. ماذا ينتظر إسبانيا حال الفوز على جورجيا بـ«يورو 2024»؟

تريندات مصر misrtrends يقدم قمة نارية.. ماذا ينتظر إسبانيا حال الفوز على جورجيا بـ«يورو 2024»؟ والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

ينتظر المنتخب الإسباني قمة نارية، في حالة تخطي عقبة جورجيا، اليوم، في ثمن نهائي بطولة الأمم الأوروبية «يورو2024»؛ إذ يلتقى «الماتادور» بنظيره الألماني في نهائي مبكر بربع نهائي البطولة.

وتقام مباراة إسبانيا وجورجيا، في العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب «راين أنرجي»، في ثمن نهائي نهائي بطولة الأمم الأوروبية «يورو2024».

ويأمل منتخب ألمانيا، في الأخذ بالثأر من إسبانيا، حال تأهل الأخير، خاصة أنه سبق وتقابلا في نهائي يورو 2008، ونجح «الماتادور» في اقتناص اللقب من «المانشافت»، بعد الفوز بهدف نظيف، أحرزه اللاعب فرناندو توريس.

على الجانب الآخر، يتسلح المنتخب الألماني بعاملي الأرض والجمهور، بالإضافة إلى كوكبة من النجوم، ما يجعله أقوى المرشحين للفوز بالبطولة.

يعد المنتخب الإسباني من أبرز المرشحين للفوز ببطولة اليورو 2024، بعد تقديمه عرض قوي في دور المجموعات؛ إذ نجح في حصد العلامة الكاملة، برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كرواتيا بثلاثية نظيفة، والانتصار أمام إيطاليا بهدف دون مقابل، وتكرار ذلك ضد ألبانيا، بالنتيجة نفسها.

وقدم المنتخب الألماني عرضا قويا، خلال دوري المجموعات وثمن النهائي، وتأهل متصدرا للمجموعة الأولى، برصيد 7 نقاط، بعد الفوز على إسكتلندا 5 – 1، والمجر بهدفين دون رد، والتعادل أمام سويسرا بهدف لكل فريق.

المنتخب الإسباني أبرز المرشحين للفوز باللقب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى