عاجل| أول تعليق من محمد صبحي بعد تجديد تعاقده مع الزمالك 

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| أول تعليق من محمد صبحي بعد تجديد تعاقده مع الزمالك  والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

علق محمد صبحي، حارس مرمى نادي الزمالك، على تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض، لمدة 4 سنوات، لتستمر مسيرته داخل جنبات القلعة البيضاء بميت عقبة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد نجح في تجديد التعاقد مع محمد صبحي، لمدة 4 مواسم، بداية من الموسم المقبل، في جلسة جمعته بكل من: أحمد سليمان وحسين السيد، عضوي مجلس الإدارة، وعبد الواحد السيد، مدير الكرة بالنادي.

وكتب محمد صبحي، عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الزمالك أولا، من لا يشكر الناس لا يشكر الله، اليوم أعلن تجديد تعاقدي مع بيتي نادي الزمالك، حابب أشكر جماهير نادي الزمالك العظيمة ومجلس الإدارة».

وتابع: «شكر خاص للكابتن حسين لبيب، والكابتن عبد الواحد السيد، وأدعو الله أن يوفقني في هذه الخطوة، وإن شاء الله أكون عند حسن ظن جماهير الزمالك، الزمالك أولا وأخيرا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى