التشكيل المتوقع لمباراة المكسيك والإكوادور في كوبا أمريكا

تريندات مصر misrtrends يقدم التشكيل المتوقع لمباراة المكسيك والإكوادور في كوبا أمريكا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يلتقي منتخب المكسيك الأول لكرة القدم، بنظيره الإكوادوري، على ملعب «ستيت فارم»، في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية لبطولة «كوبا أمريكا»، المقامة حاليا بالولايات المتحدة.

وتنطلق مباراة المكسيك والإكوادور، في تمام الساعة الثالثة فجر غد الاثنين، بقيادة تحكيمية من الجواتيمالي ماريو إسكوبار، ويساعده مواطنه لويس فينتورا والأمريكي بروك مايو، وفيكتوريا بينسو، حكما رابعا، وفي غرفة الـ«VAR» الأرجنتيني سيلفيو تروكو.

 ويحتل منتخب المكسيك، المركز الثالث بالمجموعة الثانية بـ3 نقاط، جمعها من الفوز في الجولة الأولى على جامايكا بنتيجة 1-0، على ملعب «إن آر جي» بهيوستن الأمريكية، والخسارة أمام فنزويلا في اللقاء الثاني، بهدف دون رد، على ملعب «صوفي» بكاليفورنيا.

في المقابل، يحتل منتخب الإكوادور، المركز الثاني، برصيد 3 نقاط، من الخسارة أمام فنزويلا بثنائية مقابل هدف، في الجولة الأولى، والفوز على جامايكا بنتيجة 3-1 في المباراة الثانية.

ومن المتوقع أن يخوض خايمي لوزانو، المدير الفني لمنتخب المكسيك، مباراة الإكوادور، بتشكيل مكون من: «خوليو جونزاليس – جخورخي سانشيز- سيزار مونتيس- يوهان فازكيز – جيراردو أرتياجا – لويس رومو – لويس شافيز – أورييل أنتونا – كارلوس رودريجيز (أوربيلين بينيدا) – جوليان كوينونيس – سنتياجو جيمينيز».

التشكيل المتوقع لمنتخب المكسيك أمام الإكوادور 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى