عاجل| موقف الزمالك النهائي من مشاركة زيزو بأولمبياد باريس 2024

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| موقف الزمالك النهائي من مشاركة زيزو بأولمبياد باريس 2024 والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أرسل اتحاد الكرة المصري، خطابا رسميا إلى نادي الزمالك، خلال الفترة الحالية، من أجل مشاركة أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول، مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، التي من المقرر أن تنطلق يوم 24 يوليو المقبل، وتنتهي في التاسع من أغسطس التالي.

وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»، أن «اتحاد الكرة أرسل خطابا إلى نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل طلب مشاركة أحمد سيد زيزو مع المنتخب الأولمبي، في بطولة أولمبياد باريس المقبلة، ضمن الثلاثي الكبار، الذين سيتوجدون في البطولة».

وتابع: «هناك موافقة مبدئية على تواجد أحمد سيد زيزو، في قائمة المنتخب الأوليمبي»، مشيرا إلى أن القرار النهائي بشأن مشاركة اللاعب بالبطولة، في يد جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق».

أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك 

ويستعد الزمالك، في الوقت الحالي، لملاقاة فاركو، في اللقاء الذي من المقرر أن يجمع الفريقين، بالجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري NILE للمحترفين.

الزمالك يستعد لمباراة فاركو 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى