الهلال بطلا لكأس السوبر السوداني بعد انسحاب المريخ

تريندات مصر misrtrends يقدم الهلال بطلا لكأس السوبر السوداني بعد انسحاب المريخ والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

قرر نادي المريخ، الانسحاب من مواجهة غريمه الهلال، في ديربي الكرة السودانية، وتحديدا في كأس السوبر، التي كان من المقرر أن تدور أحداثها بتنزانيا، في واقعة مشابهة لموقف الزمالك، بعد رفضه خوض مباراة القمة أمام الأهلي.

ووفقًا لما ذكرة موقع «النيلين» السوداني، فإن المريخ انسحب من مواجهة الهلال في كأس السوبر المحلي، على الرغم من وصوله إلى ملعب المباراة، وإجراء لاعبيه عمليات الإحماء.

وأوضح الموقع، أن إدارة الفريق، ممثلة في رئيس البعثة هيثم كابو، سحب الفريق من الملعب قبل دقائق من انطلاق المباراة، ورفض خوض لقاء القمة ضد الهلال في نهائي بطولة السوبر المحلي.

وبعد مغادرة فريق المريخ لأرضية الملعب، أعلن الاتحاد السوداني لكرة القدم، تتويج الهلال بطلا للسوبر السوداني، واعتبار الأول مهزوما 2\0.

وأشار إلى أن إدارة المريخ كانت قد اشترطت إخراج الكاميرات من الملعب، وطالبت إتحاد الكرة بعدم نقل المباراة على أي قناة دون علم النادي، بسبب خلاف على حقوق البث التليفزيوني بين المريخ والاتحاد.

الاتحاد السوداني يعلن تتويج الهلال بطلا للسوبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى