يورو 2024| سلوفاكيا تفاجئ إنجلترا بهدف نظيف في الشوط الأول

تريندات مصر misrtrends يقدم يورو 2024| سلوفاكيا تفاجئ إنجلترا بهدف نظيف في الشوط الأول والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

نجح المنتخب السلوفاكي في خطف التقدم بهدف دون رد على حساب نظيره الإنجليزي في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على استاد «فيلتينس أرينا» في مدينة « جلسنكيرشن»، ضمن مواجهات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، المقامة في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري إلى 14 يوليو المقبل.

ضغط المنتخب السلوفاكي منذ البداية والذي كان أكثر تنظيمًا وشراسة هجومية إلا أن اللمسة الأخيرة حرمتهم من التقدم بالهدف الأول منذ الدقائق الأولى بعد تسديدة من ديفيد هانكو بجوار القائم الأيسر.

وواصل المنتخب السلوفاكي ضغطه على نفس نهج كرة ديفيد هانكو، إلا أن اللمسة الأخيرة حرمتهم من هدف جديد وسط مبادلة من إنجلترا للهجمات.

وسجل إيفان شرانز، مهاجم منتخب سلوفاكيا، الهدف الأول في الدقيقة 25، بعد تمريرة سحرية من دافيد ستريلتش، لينفرد بالمرمى ويسجل بها الهدف الأول.

بدأ المنتخب الإنجليزي الشعور بالخطأ والضغط بشكل كامل على سلوفاكيا التي تراجعت للخلف وسط تصدي حارسها للعديد من الكرات لينتهي الشوط الأول بتقدم سلوفاكيا بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى