فنزويلا تلتقي جامايكا في الجولة الثالثة لمجموعات «كوبا أمريكا»

تريندات مصر misrtrends يقدم فنزويلا تلتقي جامايكا في الجولة الثالثة لمجموعات «كوبا أمريكا» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يبحث منتخب فنزويلا الأول لكرة القدم، عن تحقيق الانتصار الثالث بالمجموعة الثانية لبطولة «كوبا أمريكا»، المقامة حاليا بالولايات المتحدة، عندما يلتقي بنظيره الجامايكي على ملعب «كيو 2» بتكساس، بالجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات للمسابقة القارية الأقدم للمنتخبات الوطنية.

وكان منتخب «لا فينوتينتو»، قد حجز بطاقة التأهل لربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا»، في نسختها 48 المقامة حاليا بالولايات المتحدة، بفوزه على المكسيك، بهدف دون رد، في لقاء جمع بين المنتخبين على ملعب «صوفي» بكاليفورنيا، ليتصدر المجموعة الثانية بـ6 نقاط.

وهذه هي المرة الثانية التي يواجه فيها منتخبا فنزويلا وجامايكا «ريجي بويز» بعضهما، في بطولة «كوبا أمريكا»؛ إذ كانت الأولى في نهائيات المسابقة القارية الأقدم للمنتخبات الوطنية في نسخة 2016 «المئوية»، وفاز «لا فينوتينتو» بهدف دون رد.

وتاريخيا، التقى المنتخبان في 6 مباريات، فاز فنزويلا خلال 3 لقاءات، وتعادلا مرة واحدة، وتلقى خسارتين، وأحرز لاعبوه 7 أهداف، وتلقت شباكه 4 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى