عاجل| الزمالك يفقد زيزو في 7 مباريات حال الانضمام للمنتخب الأولمبي

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| الزمالك يفقد زيزو في 7 مباريات حال الانضمام للمنتخب الأولمبي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تلقى نادي الزمالك، خطابا رسميا من نظيره الاتحاد المصري لكرة القدم، يبلغه خلاله بضم أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للتواجد مع المنتخب الأولمبي المصري المشارك في دورة الألعاب الأولمبية، التي تنطلق في باريس يوم 24 يوليو المقبل.

وحال الموافقة على مشاركة «زيزو» في الأولمبياد، ينضم اللاعب لمعسكر المنتخب المصري، تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني، يوم 13 يوليو المقبل.

ويستمر غياب اللاعب عن الزمالك حتى يوم 30 يوليو، وهو موعد آخر مباراة في دور المجموعات، وحال استمرار المنتخب في مشواره، تقام مباراة الدور ربع النهائي يوم 2 أغسطس، ثم لقاء الدور نصف النهائي يوم 5 التالي، لينتظر لقاء المباراة النهائية أو المركز الثالث يومي 8 و9 من الشهر نفسه.

ويفقد الزمالك مجهودات زيزو بعد انضمامه لمنتخب مصر الأولمبي في 7 مباريات، أبرزها سيكون لقاء بيراميدز، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 18 بدوري NILE.

وجاءت المباريات التي يغيب فيها زيزو عن الزمالك، بسبب دورة الألعاب الأولمبية، كما يلي:-

2- مباراة بروكسي يوم 18 يوليو، في دور الـ32 من كأس مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى