عاجل| موديست يعلن رحيله رسميا عن الأهلي: «حان وقت الوداع»

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| موديست يعلن رحيله رسميا عن الأهلي: «حان وقت الوداع» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

ودع أنتوني موديست، مهاجم الأهلي، الجماهير ولاعبي الفريق، معلنا رحيله رسميا عن المارد الأحمر، بعد نهاية عقده.

وكتب أنتوني موديست، عبر حسابه بمنصة «إنستجرام»: «لقد أتى اليوم وحان وقت الوداع، أنا فخور وممتن لكوني جزءا من هذا النادي التاريخي».

وأضاف المهاجم الفرنسي: «لقد ارتديت النسر وعشت بشرف، شكرا لجميع المعجبين على دعمهم اليومي وحبهم المذهل، أنتم رائعون للغاية، وجعلتم هذه التجربة مميزة حقا».

وأشار إلى أنه «معا كفريق فزنا بـ3 ألقاب، بطولتي الكأس والسوبر، ودوري أبطال أفريقيا، الذي نفتخر به للغاية، واللقب الرابع قاب قوسين أو أدنى».

وتابع أنتوني موديست: «أريد أيضا أن أشكر المدربين والموظفين، وقبل كل شيء زملائي بالفريق»، مؤكدا: «في الأشهر العشر الماضية، تمكنت من اكتساب الكثير من المهارات الجديدة وتعلم المزيد».

وتابع موديست: «أشكر كل من رحب بي ودعمني، ورافقني في رحلتي الصغيرة، أتمنى لكم كل التوفيق والنجاح المستمر».

نهايرة رحلة موديست مع الأهلي 

وانتهت رحلة الفرنسي أنتوني موديست مع النادي الأهلي، بعدما قررت إدارة القلعة الحمراء عدم تجديد عقد اللاعب، والاستقرار على رحيله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى