كواليس المران الختامي للأهلي استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

تريندات مصر misrtrends يقدم كواليس المران الختامي للأهلي استعدادا لمواجهة طلائع الجيش والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم الأحد، على ملعب التتش، استعدادا لمباراة طلائع الجيش، المؤجلة من الأسبوع الـ13 لبطولة دوري NILE، والتي تقام مساء غد الاثنين، على استاد الكلية الحربية.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، محاضرة نظرية داخل ملعب التتش، مع اللاعبين، للحديث عن مباراة طلائع الجيش، ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات، قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

وكان مران اليوم الختامي والوحيد، ضمن تحضيرات الأهلي لمباراة طلائع الجيش، بعد الحصول على راحة أمس، للتخلص من حالة الإجهاد، بسبب توالي المباريات للفريق.

وحقق الأهلي الفوز على فاركو، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة دوري NILE.

الأهلي يفوز على فاركو 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى