بخلفية مزدوجة.. بيلينجهام يسجل ويقود مباراة إنجلترا وسلوفاكيا للأشواط الإضافية

تريندات مصر misrtrends يقدم بخلفية مزدوجة.. بيلينجهام يسجل ويقود مباراة إنجلترا وسلوفاكيا للأشواط الإضافية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

سجل جود بيلينجهام، لاعب المنتخب الإنجليزي هدفًا قاتلًا يمنح فريقه التعادل أمام سلوفاكيا ويلجأ بها للأشواط الإضافية في المباراة التي جمعتهما على استاد «فيلتينس أرينا» في مدينة « جلسنكيرشن»، ضمن مواجهات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، المقامة في ألمانيا، خلال الفترة من 14 يونيو الجاري إلى 14 يوليو المقبل.

 

ضغط المنتخب السلوفاكي منذ البداية، وكان أكثر تنظيمًا وشراسة هجومية، إلا أن اللمسة الأخيرة حرمتهم من التقدم بالهدف الأول منذ الدقائق الأولى، بعد تسديدة من ديفيد هانكو بجوار القائم الأيسر.

وواصل المنتخب السلوفاكي ضغطه على نفس نهج كرة ديفيد هانكو، إلا أن اللمسة الأخيرة حرمتهم من هدف جديد، وسط مبادلة من إنجلترا للهجمات.

 

 

هدف ملغي لصالح إنجلترا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى