عاجل| الزمالك يطالب نجمه بعرض للموافقة على رحيله

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| الزمالك يطالب نجمه بعرض للموافقة على رحيله والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

طلب نادي الزمالك، من محمد أشرف روقا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلب عرض خلال الفترة المقبلة، للموافقة على رحيله من صفوف الفريق بشكل رسمي، في ظل خروجه من حسابات البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لـ«الأبيض»، خلال الفترة الأخيرة.

وأكد مصدر داخل النادي، في تصريحات خاصة لـ«»، أن مسؤولو نادي الزمالك، طلبوا من محمد أشرف روقا، جلب عرض خلال الفترة المقبلة، للموافقة على رحيله من النادي بنهاية الموسم الجاري، في ظل رفضه المشاركة بتدريبات المستبعدين، عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في دوري NILE».

وشدد المصدر، على أن «جوزيه جوميز لا يمانع رحيل محمد أشرف روقا عن نادي الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، خاصة أنه يعتمد على الثنائي نبيل عماد دونجا وزياد كمال، في مركز وسط الملعب، بجانب خروج اللاعب من حسابات المدرب البرتغالي خلال الفترة الأخيرة».

روقا لاعب نادي الزمالك 

وأوضح أن «عقد اللاعب ينقضي بنهاية الموسم الجاري، ويرغب في عدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق، حتى نهاية الموسم».

الزمالك يستأنف تدريباته غدا الاثنين 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى