يورو 2024.. إنجلترا تعبر فخ سلوفاكيا بفوز صعب في الأشواط الإضافية

تريندات مصر misrtrends يقدم يورو 2024.. إنجلترا تعبر فخ سلوفاكيا بفوز صعب في الأشواط الإضافية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

خطف المنتخب الإنجليزي، بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، بعد الفوز بثنائية مقابل هدف، على نظيره السلوفاكي، في مباراة امتدت للأشواط الإضافية، وأقيمت على ستاد «فيلتينس أرينا» في مدينة «جلسنكيرشن»، بالدور ثمن النهائي من البطولة.

وكان المنتخب السلوفاكي قريبا من التأهل، بعد التقدم بهدف عبر إيفان شرانز، قبل أقل من 90 ثانية على نهاية الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليخطف بيلنجهام تعادلًا قاتلًا يلجأ بالمباراة للأشواط الإضافية، للمرة الأولى في البطولة الحالية، وحسم «الأسوةد الثلاثة» الفوز برأسية هاري كين، بعد أقل من دقيقة من بدايتها.

ضغط المنتخب السلوفاكي منذ البداية، وكان أكثر تنظيما وشراسة هجومية، إلا أن اللمسة الأخيرة حرمتهم من التقدم بالهدف الأول منذ الدقائق الأولى، بعد تسديدة من ديفيد هانكو بجوار القائم الأيسر.

وسجل إيفان شرانز، مهاجم منتخب سلوفاكيا، الهدف الأول في الدقيقة 25، بعد تمريرة سحرية من دافيد ستريلتش، لينفرد بالمرمى.

وواصل المنتخب السلوفاكي ضغطه على نفس نهج كرة ديفيد هانكو، إلا أن اللمسة الأخيرة حرمتهم من هدف جديد، وسط مبادلة من إنجلترا للهجمات.

هدف التقدم لصالح سلوفاكيا

هدف ملغ لصالح إنجلتراوتدخلت تقنية الفيديو، من أجل إلغاء هدف لصالح منتخب إنجلترا، في الدقيقة 50، سجله فيل فودين، بسبب التسلل على اللاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى