رسميا.. الأهلي يجدد تعاقده مع محمد هاني لمدة 3 سنوات

تريندات مصر misrtrends يقدم رسميا.. الأهلي يجدد تعاقده مع محمد هاني لمدة 3 سنوات والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

جدد محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقده مع النادي لمدة 3 سنوات مقبلة، وأنهى اللاعب الإجراءات الإدارية والمالية كافة الخاصة بالعقد الجديد.

وأكد «هاني» سعادته باستكمال مشواره مع ناديه، للاستمرار في العطاء وبذل الجهد، لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات، وإسعاد جماهير الأهلي.

وجاء تجديد التعاقد مع محمد هاني لمدة 3 مواسم، بقرار من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب مع الفريق خلال الفترة الماضية، واعتماد المدرب عليه في التشكيل الأساسي للفريق.

محمد هاني لاعب النادي الأهلي

ويستعد النادي الأهلي، في الوقت الحالي، لخوض مباراة طلائع الجيش، في الجولة القادمة من مسابقة دوري NILE للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب الكلية الحربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى