عاجل.. الخلود السعودي يستهدف التعاقد مع كهربا.. «بعد بيرسي تاو»

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. الخلود السعودي يستهدف التعاقد مع كهربا.. «بعد بيرسي تاو» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أفادت تقارير صحفية، بأن نادي الخلود السعودي، وضع محمد عبد المنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي، ضمن أولوياته، لتدعيم الخط الأمامي في الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفًقا لما أورده موقع «شوت» السعودي، فإن نادي الخلود يرغب في التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وشدد الموقع، على أن هناك إصرارا من جانب مدير الكرة الجديد بالنادي، حامد البلوي، على إتمام الصفقة، لأنه كان يعمل مديرا تنفيذيا باتحاد جدة، من قبل، ويعرف قدرات اللاعب.

وخلال الأيام الماضية، ربطت عدة تقارير صحفية، اسم نادي الخلود ببعض لاعبي النادي الأهلي، وعلى رأسهم بيرسي تاو.

ويطمع الفريق السعودي، في استغلال سوء العلاقة بين اللاعب والمدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، الذي استبعده من قائمة «الأحمر» لمواجهة طلائع الجيش غدا، في دوري NILE، على خلفية الأزمة الأخيرة، بعد مغادرة كهربا مران المستبعدين بعد لقاء فاركو، بدون إذن.

الخلود السعودي يستهدف ضم بيرسي تاو 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى