الأهلي يصدر بيانا مهما بشأن الصفقات الجديدة في حضور كولر

تريندات مصر misrtrends يقدم الأهلي يصدر بيانا مهما بشأن الصفقات الجديدة في حضور كولر والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

عرض النادي الأهلي، تفاصيل الاجتماع الذي عقد بين مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، ولجنة التخطيط بالنادي، مساء اليوم.

وأشار النادي الأهلي، إلى أن الاجتماع كان في جلسة مطولة مع إدارة الإسكاوتنج، وسط حضور لجنة التخطيط ومارسيل كولر، لاستعراض التجهيزات التي تمت على مدار المرحلة الماضية، لا سيما بعض اللاعبين الأجانب المرشحين الذين سيكونون في المتناول، بعد الاستماع للرؤية الفنية للمدرب السويسري.

وشدد بيان النادي، على أن الاجتماع بين لجنة التخطيط ومارسيل كولر، تناول خلاله الثنائي الحديث عن رؤية المدرب، واحتياجاته الفنية المطلوبة للموسم الجديد.

فيما اختتمت اللجنة اجتماعاتها مع وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين لمناقشة استعدادات القطاع للموسم الجديد، ثم مع شادي محمد رئيس جهاز الكرة النسائية.

وبعد هذه الجلسة عقدت اللجنة اجتماعا آخر مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بحضور خالد بيبو مدير الكرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى