المكسيك تودع بطولة «كوبا أمريكا» بتعادلها سلبيا مع الإكوادور

تريندات مصر misrtrends يقدم المكسيك تودع بطولة «كوبا أمريكا» بتعادلها سلبيا مع الإكوادور والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

ودع منتخب المكسيك الأول لكرة القدم، بطولة«كوبا أمريكا» في نسختها 48 المقامة حاليا بالولايات المتحدة بتعادله سلبيا مع نظيره الإكوادوري، على ملعب «ستيت فارم»، بالجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية لبطولة «كوبا أمريكا»، في نسختها 48، التي تستضيفها الولايات المتحدة.

 واحتل منتخب «إل تري كولور»، المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن الإكوادور«لا تري»، صاحب المركز الثاني بنفس العدد من النقاط، ليودع  البطولة، فيما ضرب منتخب الإكوادور موعدا في ربع نهائي بطولة مع منتخب الأرجنتين، متصدر المجموعة الأولى.

ورغم محاولات المنتخبان طوال أحداث الشوط الثاني الذي شهد إصابة جيراردو أرتيجا، لاعب المكسيك ودخول ألكسيس فيجا بديلا عنه في الدقيقة 90، والفرص العديدة التي لاحت للاعبي المكسبك والإكوادور، إلا أنهم فشلوا في إحراز أي أهداف. 

وحاول المنتخبان منذ بداية الدقائق الأولى من فرض السيطرة على الملعب، ولم يشهد الشوط الأول، هجمات توصف بالخطيرة بإستثناء تسديدة كيفن رودريجيز، لاعب منتخب الإكوادور بقدمه اليمنى للاعب كيفن رودريغي لاعب فريق الإكوادور من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء من أسيست من زميله بييرو هينكابي، تصدى لها حارس مرمى المكسيك بنجاح في الدقيقة 41.

وفي الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ألغى حكم اللقاء بعد اللجوء لتقنية الفار ضربة جزاء احتسبها لصالح منتخب المكسيك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى