من جديد..روندون يفوز بجائزة أفضل لاعب بمباراة فنزويلا وجامايكا

تريندات مصر misrtrends يقدم من جديد..روندون يفوز بجائزة أفضل لاعب بمباراة فنزويلا وجامايكا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حاز سالومون روندون، قائد منتخب فنزويلا الأول لكرة القدم، جائزة أفضل لاعب بمباراة منتخب بلاده أمام جامايكا على ملعب «كيو 2» بالجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة «كوبا أمريكا» المقامة حاليا بالولايات المتحدة، ليصعد ببلاده لربع نهائي المسابقة القارية لمواجهة كندا يوم السبت المقبل.

 وأحرز سالومون روندون، الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة من عمر لمباراة التي انتهت بفوز بثلاثية نظيفة، ليتصدر المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، ليضرب موعدا يوم السبت المقبل مع كندا في ربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا».

وجاء هدف روندون في الدقيقة 56، بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، من تمريرة عرضية من زميله يانجيل هيريرا، لتسكن الكرة، منتصف مرمى جامايكا، ليرتفع رصيده التهديفي بالبطولة إلى هدفين.

 وكان روندون، حاز بمباراة بلاده أمام المكسيك بالجولة الثانية على جائزة أفضل لاعب، بتسجيله هدف الفوز من مضربة جزاء في الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني من المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب «صوفي» بكاليفورنيا.

وأحرز أهداف منتخب فنزويلا كل من إدوارد بيلو، سالومون روندون، و إريك راميريز، في الدقائق 49، 56 و85 من عمر الشوط الثاني من المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى