فنزويلا تواجه كندا بربع نهائي «كوبا أمريكا» بفوزها على جامايكا بثلاثية

تريندات مصر misrtrends يقدم فنزويلا تواجه كندا بربع نهائي «كوبا أمريكا» بفوزها على جامايكا بثلاثية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تأهل منتخب فنزويلا الأول لكرة القدم، رسميا لمواجهة نظيره الكندي بربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا»، باحتلاله صدارة المجموعة الثانية بفوزه على نظيره الجامايكي بثلاثية نظيفة على ملعب «كيو 2» بتكساس، بالجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية للمسابقة القارية، المقامة حاليا بالولايات المتحدة، في نسختها 48.

وحاول المنتخبان منذ بداية أحداث المباراة فرض سيطرتهما على الملعب، دون تهديد حقيقي على حارسي المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وشهدت الدقيقة 56، تسجيل سالومون روندون، الهدف الثاني لمنتخب فنزويلا،  بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، من تمريرة عرضية من زميلهيانجيل هيريرا، انيكن الكرة، منتصف مرمى جامايكا.

وفي الشوط الثاني، وبعد مرور 4 دقائق فقط من انطلاق صافرة بدء الشوط، سجل إدوارد بيلو، لاعب فنزويلا، الهدف الأول، لبلاده برأسيةمن الجانب الأيمن من منطقة الستة ياردات  من تمريرة عرضية م نجون أرامبورو، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لمرمى جامايكا.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة ب5 دقائق، سجل إيريك راميريز، لاعب فنزويلا، الهدف الثالث لبلاده، بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من زميلهكيرفين أندرادي، لتسكن الكرة منتصف المرمى.

تصدر فنزويلا المجموعة الثانية بـ9 نقاط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى