«نهائي مبكر».. موعد مباراة ألمانيا وأسبانيا في ربع نهائي يورو 2024

تريندات مصر misrtrends يقدم «نهائي مبكر».. موعد مباراة ألمانيا وأسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، النهائي المبكر ببطولة الأمم الأوروبية «يورو 2024»، الذي سيجمع بين صاحب الأرض، المنتخب الألماني، ونظيره الأسباني، في الدور ربع النهائي للبطولة.

وتقام مباراة الكبيرين، في السابعة من مساء يوم الجمعة، علي ملعب شتوتجارت أرينا، ويدخل كلا المنتخبين اللقاء، بنية تحقيق الفوز، والتقدم خطوة أخرى نحو اللقب، إذ يعد «اللاروخا» أحد أبرز المرشحين لحصد اللقب، بينما لا تقل حظوظ «المانشافت» في الظفر بالبطولة عن حظوظ نظيرة الإسباني، بل ربما تزيد بسبب امتلاكهم لعامل الأرض. 

ويعد منتخب أسبانيا هو المنتخب الوحيد الذي نجح في صدارة مجموعته بالعلامة الكاملة ، بعدما فاز في جميع مبارياته بالمجموعات علي حساب «ايطاليا – كرواتيا – البانيا»، بالإضافة إلى الفوز في مباراة ثمن النهائي بنتبجة 4-1 علي حساب جورجيا.

يتقاسم منتخبا ألمانيا وأسبانيا، صدارة أكثر المنتخبات حصدا لبطولة اليورو تاريخيا، إذ نجحت «الماكينات الألمانية»، في الظفر بالبطولة الأوروبية في 3 نسخ من قبل «1972 – 1980-1996»، بينما حقق «الماتادور الإسباني» بطولاته الثلاثة أعوام «1964 – 2008 – 2012»، لذا تعد المباراة المرتقبة بينهما، هي مباراة قمة كبيري البطولة.

بينما يمتلك المنتخب الألماني، أقوى خط هجوم في البطولة بتسجيله 8 أهداف في دور المجموعات، كما سجل «المانشافت» هدفين في مباراة ثمن النهائي بالفوز علي حساب الدنمارك بثنائية نظيفة، ليصل عدد أهداف الألمان في البطولة حتى الآن إلى 10 أهداف.

تاريخ ألمانيا وأسبانيا باليورو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى